جمهور لطيفة سهران

  • strict warning: Non-static method view::load() should not be called statically in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/views.module on line 1113.
  • strict warning: Declaration of views_handler_field::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of content_handler_field::element_type() should be compatible with views_handler_field::element_type($none_supported = false, $default_empty = false, $inline = false) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/cck/includes/views/handlers/content_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of date_handler_field_multiple::pre_render() should be compatible with content_handler_field_multiple::pre_render($values) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/date/date/date_handler_field_multiple.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_argument::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_argument.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_argument::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_argument.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of date_api_argument_handler::options_validate() should be compatible with views_handler_argument::options_validate(&$form, &$form_state) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/date/includes/date_api_argument_handler.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_submit() should be compatible with views_handler::options_submit($form, &$form_state) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_area::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_area.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_area_text::options_submit() should be compatible with views_handler::options_submit($form, &$form_state) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_area_text.inc on line 0.
  • warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/custom/custom_translate/custom_translate.module on line 14.
  • strict warning: Non-static method view::load() should not be called statically in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/views.module on line 1113.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_query::options_submit() should be compatible with views_plugin::options_submit($form, &$form_state) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_query.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_argument_default_taxonomy_tid::options_submit() should be compatible with views_plugin_argument_default::options_submit($form, &$form_state) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/modules/taxonomy/views_plugin_argument_default_taxonomy_tid.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_argument_validate::options_submit() should be compatible with views_plugin::options_submit($form, &$form_state) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_argument_validate.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_argument_validate_taxonomy_term::options_submit() should be compatible with views_plugin_argument_validate::options_submit(&$form, &$form_state) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/modules/taxonomy/views_plugin_argument_validate_taxonomy_term.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_row::options_validate() should be compatible with views_plugin::options_validate(&$form, &$form_state) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_row.inc on line 0.
  • strict warning: Non-static method view::load() should not be called statically in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/views.module on line 1113.
  • strict warning: Non-static method view::load() should not be called statically in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/views.module on line 1113.
  • strict warning: Non-static method view::load() should not be called statically in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/views.module on line 1113.
  • strict warning: Non-static method view::load() should not be called statically in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/views.module on line 1113.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_pager_none::post_execute() should be compatible with views_plugin_pager::post_execute(&$result) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_pager_none.inc on line 0.
  • warning: Illegal string offset 'url_cutoff' in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/link/link.inc on line 110.
  • strict warning: Non-static method view::load() should not be called statically in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/views.module on line 1113.
  • warning: Illegal string offset 'url_cutoff' in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/link/link.inc on line 110.
  • strict warning: Non-static method view::load() should not be called statically in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/views.module on line 1113.
  • strict warning: Non-static method view::load() should not be called statically in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/views.module on line 1113.
  • strict warning: Declaration of views_handler_field_username_comment::init() should be compatible with views_handler_field::init(&$view, $options) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/nodecomments/views/views_handler_field_username_comment.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_relationship::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_relationship.inc on line 0.

جمهور لطيفة سهارى شوقاً لجديدها

ساعات قليلة ويكون بين أيدي جمهور لطيفة البوما غنائياً هو الأغلى بالنسبة اليهم كونه يأتي بعد غياب ثلاث سنوات لم يسمعوا فيه جديد للطيفة.. تعطشوا للطيفة وجديدها.. صبروا ثلاث سنوات الا ان الساعات القليلة الفاصلة عن ساعة طرح الالبوم هي الاطول بحياتهم وشوق الانتظار حرق قلوبهم ويتمنوا ان تأتي اللحظة التي يطرح بها الالبوم صباح اليوم بعد ساعات قليلة.

 

لطيفة اونلاين حرصا منها على التواصل مع محبي لطيفة قامت بالتحدث الي محبي لطيفة وسؤالهم عن شعورهم وجديد لطيفة بين ايديهم خلال ساعات فكان هذا الحوار،

الشاعر والصحفي بشار جاسم - 28 عاما - الكويت

 

لطيفة اونلاين: شعورك وانت محب للطيفة والبومها بين يديك خلال ساعات؟ بشار جاسم: أقسم بالله العظيم اني ماراح انام او احاول اني انام لحين ماينزل الالبوم لاني انتظره خمس سنوات كون لطيفه صديقتي وكوني اموت فيها جدا، واقسمنا انا وصديقي اننا سننسخ الالبوم ونوزعه علي الناس وكانه البوم لحفل تخرجنا وليس للطيفه لطيفة اونلاين: سمعت مقاطع من بعض اغاني الالبوم اي منها أعجبك؟ ولماذا؟ بشار جاسم: حاله حب لأنها بالصميم، وماتروحش بعيد لانها فرفشة. لطيفة اونلاين: فرضاً ان أغنية للطيفة لم تعجبك هل ستجرؤ على اخبارها؟ وماذا ستقول لها؟ بشار جاسم: انا لم تعجبني بطلب السماح لشعوري أن الكلام جاء اقوى من اللحن .. واقول لها الاختيار النهائي صعب والله يكون بالعون لطيفة اونلاين: ولكن انت تحكم عليها دون سماعها كاملة بعد؟ بشار جاسم: مش عارف لكن من البدايه لم تعجبني وممكن تعجب غيري، وعلي رايك ممكن تكون حلوه. لطيفة اونلاين: هل من كلمة للطيفة وهي على اعتاب خطوة جديدة خلال ساعات؟ بشار جاسم: الف الف الف الف مبروك والله العظيم كأنك تخبرني بأن زوجتي التي لم اتزوجها بعد قد انجبت لي طفل جميل.

محمد مرعي – 21 سنة طالب تجارةبورسعيد - مصر

 

لطيفة أونلاين: شعورك وانت ستسمع لطيفة خلال ساعات بالبوم جديد؟ محمد: الصراحة شعوري ح اكون في قمة سعادتي لأن لطيفة أغلى انسانة في حياتي. لطيفة اونلاين: هل تتوقع للالبوم نجاحا كبيرا؟ محمد : انشالله الشريط ح ينجح وذلك لعدة اسباب مش سبب واحد اولهم ان لطيفة بقالها فترة طويلة ما قدمت البومات ثانيا الانتاج لشركة عالم الفن وهي شركة لها سمعتها وده عامل كبير جدا اما من الناحية الفنية فأنت وكل الناس عارفين مستوى لطيفة الفني والذي يتميز بالتجديد سواء في افكار الكلمات او الألحان وكذلك في الأداء والاحساس لطيفة انشاء الله ناجحة بكل المقاييس لطيفة اونلاين: أكثر أغنية اعجبتك من مقاطع اغاني الالبوم التي سمعتها؟ محمد: والله يا أدهم انا مش ح اكذب عليك كل اللي انا سمعته عجبني والله العظيم بدون مبالغة بس اللي انا سمعتهم كويس حالة حب وماتروحش بعيد ودي لون ودي لون لكن الاثنين كل واحدة ليها طعم لا يقارنوا ببعض. لطيفة اونلاين: كلمة أخيرة منك للطيفة؟ محمد: احب اقولها كلام كتير جدا بس مش عارف اعبر عنه غير اني اقوللها يارب انشالله دايما ناجحة ومتألقة ومنورة العالم العربي كله واحنا بنتعلم منك ومن كل كلمة بتغنيها واحنا اتعودنا منك على الاغاني الراقية اللي بتطربنا وبتحسسنا ان زمن عمالقة الغناء مازال موجود وكذلك اقوللها يا رب يخليكي لينا لأني حاسس فيكي الام والاخت والصديقة ويا رب يوفقك ويحفظك

الأنسة عبير البزرة –21 عاما - طالبة صيدلةنابلس - فلسطين:

 

لطيفة اونلاين: : شعورك وانت محبة للطيفة والبومها بين يديك خلال ساعات؟ عبير: مبسوطة كثيييير لاني مشتاقة بشكل رهيب للطيفة وكمان خايفة اكثر وكانو بكرة نتيجة امتحان قدمتو!! لطيفة اونلاين: انت كانسانة عادية وليس كمعجبة هل تشعري أن البوم سينجح؟ ولماذا؟ عبير: انا متفائلة انشاءالله رح ينجح ل 3 اسباب اولها لطيفة زمان ما قدمت الكلام الرومانسي وفي الشريط هاد في بدوب وكمان ما تروحش بعيد كلامهم رومانسي وكمان ردة فعل الي حوالي ع اعنية ما تروحش بعيد خاصة الي مش مغرومين في لطيفة كثييييير عجبتهم وانا استغربت لطيفة اونلاين: بعد سماعك لمقاطع من اغاني الالبوم ما الأغنية التي تتوقعين ان تنجح؟ عبير: انا متحيرة بين ما تروحش بعيد وحالة حب لطيفة اونلاين: لو أغنية من اغاني الالبوم لم تعجبك هل ستكون لديك الجرأة لاخبار لطيفة برأيك؟ وماذا ستقولي لها؟ عبير: اه بحب اقولها رأيي ياريت، وبقولها انو الاغنية هاي ما كثير وصلت لقلبي يمكن السبب اللحن او الكلام وبالمناسبة نفسي اقولها انو اغنية حلل حرم رح تنجح لو نزلتها. لطيفة اونلاين: كلمة اخيرة منك للطيفة وهي ع اعتاب خطوة جديدة الليلة؟ عبير: بقولها انشاءالله من نجاح لنجاح ويارب يوفقها وعن جد زي ما اسعدتنا وقفت معانا وخلتني انا شخصيا في قمة السعادة والتحدي في كل اللحظات يارب يوفقها وقد ما اعطتتنا تلاقي.

ايمن ميخائيل – 23 سنة مصمم ازياء – مصر

 

لطيفة اونلاين: عند طرح الألبوم ماذا ستفعل؟ أيمن: ح انزل اجيب السي دي، واسمعه مرة واتنين وتلاته، مش عشان انا بحب لطيفة، لأ، عشان اعرف هي عاوزة تقول ايه، عاوزة توصلي ايه، وان شاء الله يكون الالبوم مستاهل التعب والجهد والتأخير. لطيفة اونلاين: هل تتوقع للألبوم النجاح كانسان عادي وليس كمعجب؟ أيمن: أولا وأخيرا التوفيق من الله وليس من البشر هي عليها ان تعقلها وتتوكل، وكانسان عادي لطيفة الناس عارفة انه ليها كم سنة ما نزلت البوم باستثناء غنوة المصري الي شهرتها وغنتها لطيفة باروع ما يمكن واروع من لو اي حد مصري غناها. لطيفة اونلاين: هل تجرؤ على القول للطيفة هذه الاغنية لم تعجبني؟ أيمن: انا عادة باخد الحلو وبترك الوحش، بس ما في شئ وحش بالمطلق، ولو استفزتني الغنوة لأنها كانت لا تصلح لصوت لطيفة ان تغنيها اكيد ح قولها خوفا على مصلحتها. لطيفة اونلاين: أكثر اغنية عجبتك من الالبوم وليه؟ أيمن: عجبتني حالة حب جدا لأنها تتذكرني بلطيفة ايام زمان، ايام نجاحات حبك هادي، فحالة حب فيها الخفية والبساطة، والكل بيعرف انه لطيفة بتغني لنفسها وبتخلي الناس يشاركوها حياتها من خلال اغنياتها. لطيفة وانلاين: كلمة أخيرة للطيفة وهي على اعتاب خطوة جديدة خلال ساعات؟ أيمن: لطيفة بتغني للكل واحد واحد ..غنت للحبيب البعيد.. و القريب غنت للمجروح و المظلوم.. و حفزته على الاستمرار.. غنت للعزول و حزرتة غنت للي ناسيها، تناولت موضوع العتاب بشكل مختلف و معالجة غير مسبوقة، انا الي بحبه اتمنى له يكون الافضل واقرب شئ للكمال (الكمال لله وحده).

بشار 'صاحب اول موقع للطيفة' 21 عاما طالب برمجةالكويت. لطيفة

 

اونلاين: شعورك وانت تستقبل البوم لطيفة بعد طول غياب؟ بشار: ياااااااااااااااااااااااااااي مو مصدق انه البوم لطيفه بكره ...انا افكر اني اجيب sleep bag و انام عند باب وكيل عالم الفن و ما اروح بكره الكليه و اظل صاحي لبكره بس اخاف اشتري الألبوم بعدها انام على طول قبل ما اسمعه. لطيفة اونلاين: الاغنية التي أحببتها من اغاني الالبوم؟ بشار: انا راح اذكرك بالمثل الشهير اللي بيقول: 'كل شئ يجي من لطيفه حلو و انا عمري ما كرهت اي اغنيه للطيفه' لطيفة اونلاين: فرضا ان هناك اغنية لم تعجبك بالالبوم القادم هل ستقول للطيفة عنها؟ بشار : ما افتكر انه في اغينه ما راح تعجبني لأنه اغاني لطيفه كثير تطابق ذوقي سواء في اللحن او الكلام او التوزيع بس اذا فرضا حصل اكيد راح اقولها رايي لأني عارف انها تحب تعرف راي معجبيها لطيفة اونلاين: كلمة أخيرة للطيفة ليلة نزول الالبوم للاسواق؟ بشار: الله معانا و قبلها معاكي انتي امشي و احنا كلنا وراكي ...انتي فصلي و احنا بنلبس.

نواف القناعي ، معلم، 24 عاماالكويت لطيفة

 

اونلاين: شعورك وانت سهران تنتظر طرح البوم لطيفة خلال ساعات؟ نواف: وأخيرا وبعد طول أنتظار حينزل الألبوم وشعوري مايتوصفش زي شعوري اليوم ألي قابلت لطيفة. لطيفة اونلاين: ماذا كان شعورك حينها؟ نواف: فرحان والارض مش شايلتني. لطيفة اونلاين: اكثر الاغاني التي اعجبتك من الالبوم؟ نواف: عدى وفات ، لوبصيت، حالة حب , متروحش بعيد ,بدوب المفضلة لدي لأنه أغاني لطيفة دائما بتعبر عن حالات وتجارب بكون عايشها. لطيفة اونلاين:لو لم تعجبك اي اغنية للطيفة هل ستقول لها؟ نواف: أكيد أكون جريئ لو كان ما في أغنيه أعجبتني لازم أقول راي لمصلحت لطيفه وسبق ان احد البوماتها لم يعجبني وقلت لها ذلك بصراحة. لطيفة اونلاين: كلمة للطيفة ليلة اقبالها على خطوة جديدة؟ نواف : موفقة ان شاء الله، وانشالله تبهرنا بالالبوم الجديد كعادتها لانها ماتتنيسيش.

نهى نبيل – 24 سكرتيرة – مصر - الاسماعيلية

 

لطيفةاونلاين: شعورك نهى وانت ساهرة تنتظرين وصول الالبوم اليك خلال ساعات قليلة؟ نهى: جد انا فعلا مش مصدقة نفسى انا فرحانة جدااا الحلم اصبح حقيقة وانا فى حالة ذهول وغيبوبة وتفكيرى كلة واعصابى خلاصصص مش قادرة انام ولا اعمل اية حاجة والله انا فعلا حاسة انا بكرة يوم ميلاد جديد لانى هاسمع الغالية ربنا يوفقها وانا متفائلة خير انشاء الله. لطيفة اونلاين: كانسانة عادية هل تشعرين ان الالبوم سينجح؟ نهى: انا اتوقع انشاء الله ان ينجح الالبوم بصورة رائعة لان الغالية تعبت واخلصت للعمل وانشاء الله ربنا هايوفقها وكمان الاغانى الموجودة اغانى جميلة والجميع متشوق لرجوع الغالية بعد غياب ومتشوقين للجديد فى هذا الالبوم وكمان النيو لوك للغالية ماشاء الله ذى القمر ربنا يحرسها لطيفة اونلاين: لو كان هناك اغنية لم تعجبك هل تخبرين لطيفة بها؟ نهى: انا مش متخيلة ان تكون هناك اغنية وحشة او غير موفقة لو فى لاقدر الله من واجبى ان اقول للغالية علشان انا احبها فى احسن صورة وطبعا لازم اوصل لها بطريقة محترمة من غير مااضايقها وربنا يستر ويدنى الشجاعة اكلمها اصلا بس انا فعلا واثقة فى اختيار الغالية ومتاكدة ان اختيارها سليم جداااا لطيفة اونلاين: من المقاطع التي سمعتيها اي اغنية اعجبتك؟ نهى: كلهم حلويين انا سمعت طبعا ماتروحش بعيد رائعة وكمان حالة حب ماتروحش بعيد اللحن والكلمات رائعة وطبعا اداء الغالية وصوتها ماشاء الله حالة حب كمان اغنية رقيقية وجميلة اوى بطلب السماح كمان اغنية تناقش رسالة وهدف كما عودتنا الغالية والباقى انا لسة ماسمعتوش بتزكيز لطيفة اونلاين: كلمة اخيرة للطيفة؟ نهى: انا احب اوجة رسالة للغالية ربنا معاكى ياست الكل وانشاء الله تكونى موفقة وناجحة والشريط باذن الله راح يكون علامة فى تاريخ الفن العربى ونحن معاكى ووراكى للابد لاننا بدون الغالية لا نستطيع الحياة ابدا ونحن نثق فيكى ونحبك وانشاء الله ربنا يحفظك ويوفقك فى كل خطوة من خطوات حياتك