اتصال لطيفة بتليفزيون فلسطين أثناء القصف الصهيوني

  • strict warning: Non-static method view::load() should not be called statically in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/views.module on line 1113.
  • strict warning: Non-static method view::load() should not be called statically in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/views.module on line 1113.
  • strict warning: Declaration of views_handler_field::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of content_handler_field::element_type() should be compatible with views_handler_field::element_type($none_supported = false, $default_empty = false, $inline = false) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/cck/includes/views/handlers/content_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of date_handler_field_multiple::pre_render() should be compatible with content_handler_field_multiple::pre_render($values) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/date/date/date_handler_field_multiple.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_argument::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_argument.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_argument::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_argument.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of date_api_argument_handler::options_validate() should be compatible with views_handler_argument::options_validate(&$form, &$form_state) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/date/includes/date_api_argument_handler.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_submit() should be compatible with views_handler::options_submit($form, &$form_state) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_area::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_area.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_area_text::options_submit() should be compatible with views_handler::options_submit($form, &$form_state) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_area_text.inc on line 0.
  • warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/custom/custom_translate/custom_translate.module on line 14.
  • strict warning: Non-static method view::load() should not be called statically in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/views.module on line 1113.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_query::options_submit() should be compatible with views_plugin::options_submit($form, &$form_state) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_query.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_argument_default_taxonomy_tid::options_submit() should be compatible with views_plugin_argument_default::options_submit($form, &$form_state) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/modules/taxonomy/views_plugin_argument_default_taxonomy_tid.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_argument_validate::options_submit() should be compatible with views_plugin::options_submit($form, &$form_state) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_argument_validate.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_argument_validate_taxonomy_term::options_submit() should be compatible with views_plugin_argument_validate::options_submit(&$form, &$form_state) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/modules/taxonomy/views_plugin_argument_validate_taxonomy_term.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_row::options_validate() should be compatible with views_plugin::options_validate(&$form, &$form_state) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_row.inc on line 0.
  • strict warning: Non-static method view::load() should not be called statically in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/views.module on line 1113.
  • strict warning: Non-static method view::load() should not be called statically in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/views.module on line 1113.
  • strict warning: Non-static method view::load() should not be called statically in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/views.module on line 1113.
  • strict warning: Non-static method view::load() should not be called statically in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/views.module on line 1113.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_pager_none::post_execute() should be compatible with views_plugin_pager::post_execute(&$result) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_pager_none.inc on line 0.
  • warning: Illegal string offset 'url_cutoff' in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/link/link.inc on line 110.
  • strict warning: Non-static method view::load() should not be called statically in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/views.module on line 1113.
  • warning: Illegal string offset 'url_cutoff' in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/link/link.inc on line 110.
  • strict warning: Non-static method view::load() should not be called statically in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/views.module on line 1113.
  • strict warning: Non-static method view::load() should not be called statically in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/views.module on line 1113.
  • strict warning: Declaration of views_handler_field_username_comment::init() should be compatible with views_handler_field::init(&$view, $options) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/nodecomments/views/views_handler_field_username_comment.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_relationship::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_relationship.inc on line 0.

في اتصال مع تليفزيون فلسطين خلال القصف الصهيوني
لطيفة: خليكوا صامدين يا فلسطينيين.. أنتم المنتصرون

أجرت لطيفة فجر الجمعة مداخلة هاتفية عبر تليفزيون فلسطين بقناتيه الأرضية والفضائية خلال تقديم بث حي ومباشر للغارات الجوية التي تشنها القوات النازية الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني بمدينة غزة الصامدة، وكانت لطيفة تحاول منذ ثلاثة أيام إجراء هذه المداخلة، لكن ضغط الخطوط الدولية من وإلى فلسطين حالت دون ذلك. قالت لطيفة بكبرياء وقوة في بداية حديثها "أولا صباح الصمود وصباح الأبطال وصباح الكرامة وصباح الشرف وصباح البواسل، أنتم الأبطال، الشعب الفلسطيني الأبطال، فالشباب الفلسطيني هو الذي علَّم الشعوب العربية الإرادة والتحدي، فمنذ ولادتنا والقضية الفلسطينية كما هي، وما نراه هذه الأيام شيئاً مخزياً، هذه ليست حرباً معلنة، بل هي حرب مخجلة، بعد أن خرجوا من غزة يعودون من أجل جندي واحد، ويقتلون الآلاف ويقومون بعمليات أسر واغتيال للشعب الفلسطيني، بينما الآلاف من الأسيرات والآلاف من المعتقلين لا توجد منظمة أو أحد يقف معهم، لا أعرف كيف أعبر عن هذا العالم الذي أصبح ضوضاء وأصبح مخجلا، راحت القيم وراحت المباديء وراحت القواعد، ولم يبق سوى الصمود، خليكوا صامدين يا فلسطينيين مائة مرة فأنتم المنتصرون، أرادوا أم كرهوا أنتم المنتصرون، وأنتم رافعو راية العرب.

وعن دور الفنانين العرب ووقفتهم المطلوبة قالت لطيفة "أتابع ما يحدث من عشرة أيام، فلا كهرباء ولا مياه في قطاع غزة، والناس والأطفال والأمهات يموتون، أتمنى من كل فنان لديه بذرة من الكرامة أن يكون له يد، أتمنى من النقابات الفنية أن تقف وقفة رجال، أتمنى من كل الشعوب العربية أن تخرج ثائرة في كل الوطن العربي وترفض ما يحدث، في خضم كأس العالم لكرة القدم، ما هي الكرة أمام من يقتلون في فلسطين وغزة؟!، إنهم يستغلون مونديال ألمانيا لتدمير شعب كامل، لابد أن يكون هناك وقفة، لابد للفنانين أن يصرخوا ويرفضوا ويتحدوا ويكون لهم دور، أقل شيء أن أفعله بدون أن أتكلم، لكن أتمنى أن تكون الوقفة هذه المرة أكبر من أي وقت مضى يجب أن يقام عمل مشترك وحفلات وقوافل فنية عربية لصالح ما تم تدميره من بنية تحتية ومحطات كهرباء، لابد للاتحاد الأوروبي أن يتحرك والأمم المتحدة أن تتحرك، وأقل ما يجب للفنانين العربي أن يفعلوه هو أن يتحدوا، وهذا نداء شخصي مني للنقابات الفنية، وسوف أبدأ بإذن الله من مصر، وسوف أفعل ما يمكنني أن أفعله. وفي ختام اتصالها تم توجيه الشكر للطيفة باسم الشعب الفلسطيني والتليفزيون الفلسطيني، التي ردت قائلة "ربي معاكم.. وحسبي الله ونعم الوكيل، وأقول للفلسطيني للطفل للطفلة للأم للأب للأخ للأخت للبطل للأسير للأسيرة، أقول أتحدى وموت على مبداك أتحدى وماتخافش من حد، وإذا الشعب يوما أراد الحياة فلا بد أن يستجيب القدر، ربي معاكم. وأنتم منصورين بإذن الله. يذكر أن لطيفة هي الفنانة الوحيدة التي حرصت على القيام بمداخلة هاتفية مع تليفزيون فلسطين منذ بداية تلك الهجمات البربرية على قطاع غزة، ويقوم التليفزيون الفلسطيني بالبث من منطقة سرية بعد إخلاء المقر الرسمي والرئيسي بمدينة غزة، وقد حرص التليفزيون الفلسطيني على أن تكون قصيدة "إرادة الحياة" ضمن الأشرطة التي نقلت للمقر الاحتياطي، ويتم بثها بشكل مكثف خاصة أثناء وقت القصف، كما يكتب على الجنيريك "اهداء الفنانة الكبيرة لطيفة التونسية للشعب الفلسطيني".

حنين
الجمعة 07-07-2006 00:00 GMT
20
من بلاد المهجر!

أنا كفلسطينية أتمنى أن اضع قبلة على جبين هذه الفنانة بلانسانية لطيفة. أتمنى من الفنانين ان يغاروا وينافسوها على انسانيتها ومبادئها قبل اعمالها الفنية, ليس لان اعمالها الفنية أقل قيمة, فهم سيجدوا ايضا اعمالها ورسالتها الفنية صافية,مهمة وفيها الكثير ما يستطيعوا التعلم منه, بل لأن الفنانين مثل مهتاموكح* في مناصبهم وجمهوريتهم متشابهون جدا. القسم الاول يستعير اسم الفن لفرز كل ماهو بعيد عن الفن والقسم التاني...عفوا لا يوجد قسم تاني. للوجود معنى وهذا القسم لا تنطبق عليه حتى مواصفوات ومعاني هذه الكلمة. قبلة للفنانة بلانسانية لطيفة

عثمان
الجمعة 07-07-2006 00:00 GMT
21
المغرب

لطيفة خير مثال للفنان المحترم الواعي بالرسالة التي يقدمها والواعي بكل ما يحصل من حوله, قليل ما نجد في فننا العربي أمثال الفنانة الكبيرة لطيفة التي تحاول دائما ان تتواجد وان يكون لها دور في اي حدث سواء كان حزينا او سعيدا ...فعلا أنت لطيفة الخير والحب والسلام ويارب يكثر من أمثالك

حنين
الجمعة 07-07-2006 00:00 GMT
20
بلاد المهجر!

أنا كفلسطينية أتمنى أن اضع قبلة على جبين هذه الفنانة بلانسانية لطيفة. أتمنى من الفنانين ان يغاروا وينافسوها على انسانيتها ومبادئها قبل اعمالها الفنية, ليس لان اعمالها الفنية أقل قيمة, فهم سيجدوا ايضا اعمالها ورسالتها الفنية صافية,مهمة وفيها الكثير ما يستطيعوا التعلم منه, بل لأن الفنانين مثل مهتاموكح* في مناصبهم وجمهوريتهم متشابهون جدا. القسم الاول يستعير اسم الفن لفرز كل ماهو بعيد عن الفن والقسم التاني...عفوا لا يوجد قسم تاني. للوجود معنى وهذا القسم لا تنطبق عليه حتى مواصفوات ومعاني هذه الكلمة. قبلة للفنانة بلانسانية لطيفة

عماد
الجمعة 07-07-2006 00:00 GMT
24
مصر

رغم انشغال المطربة لطيفة بالبومها الجديد و حفلها المنتظر الا انها دائما سبا قة في المشاركة في اي موقف و طني لطيفة فخور بوطنيتها و عروبتها الشديدة اتجاة اي بلد عربي يتعرض لاي ازمة و بتمني انو الفلسطنين يكونوا المنتصرين في النهاية لطيفة دائما عندها امل و بتبعث الامل في الاخرين و اكيد رسالتها للشعب الاعزل ستكون بمثابة دفعة لهم لمواصلة التصدي للظلم و بتمني انو كل الفنانين يساندوا لطيفة في موقفها خصوصا عند انشاء مؤسستها الخيرية و احي فيها تقديمها للمساعدة للشعب دة

حنين
الجمعة 07-07-2006 00:00 GMT
20
بلد المهجر!

أنا كفلسطينية أتمنى أن اضع قبلة على جبين هذه الفنانة بلانسانية لطيفة. أتمنى من الفنانين ان يغاروا وينافسوها على انسانيتها ومبادئها قبل اعمالها الفنية, ليس لان اعمالها الفنية أقل قيمة, فهم سيجدوا ايضا اعمالها ورسالتها الفنية صافية,مهمة وفيها الكثير ما يستطيعوا التعلم منه, بل لأن الفنانين مثل مهتاموكح* في مناصبهم وجمهوريتهم متشابهون جدا. القسم الاول يستعير اسم الفن لفرز كل ماهو بعيد عن الفن والقسم التاني...عفوا لا يوجد قسم تاني. للوجود معنى وهذا القسم لا تنطبق عليه حتى مواصفوات ومعاني هذه الكلمة. قبلة للفنانة بلانسانية لطيفة

الإسم ايمان فرغلى
الجمعة 07-07-2006 00:00 GMT
0
البلد مصر

بسم الله الرحمن الرحيم مساء العروبه مساء الانسانيه مساء الحب والتضحية لاروع فنانة وانسانه مواقفك تسعدنى وتشعرنى بالفخر ان بيننا انسانه وفنانه بهذا الحب والعروبه والانسانيه والجراة والعطاء تسعدنى مواقفك لانها تاتى فى اوقاتها دائما مواقفك مع الحبيبه فلسطين رائعه وتشعرنى بالخجل رغم انى مواطنه ليس بيدى الا الدعاء لهم بان ينصرهم الله اتمنى ان يستجيبوا لندائك الفنانين والنقابات الفنيه ولعله يوما يرق قلب حكامنا ويسمعوا صراحنا وياخذوا موقف مشرف الله يوفقك ويحميكى احبك حتى الهذيان

الإسم غادة
الجمعة 07-07-2006 00:00 GMT
0
البلد مصر

لطيفة أنتى إنسانه بكل ما تحمله الكلمة من معانى الانسانية, فدائماتحملين قضايا أمتنا العربيةعلى عاتقك ,لم تنسي يومآ فلسطين فى وقت الشدة وقت القصف الصهيونى على الشعب الفلسطينى البطل المقاوم للأحتلال الصهيونى.. كنتى معهم بعد الله سبحانة وتعالى , تشدين من أزرهم, لتؤكدى بذلك أن الفن رساله نبيلة والكلمة دائمآ حافز على المقاومة تصيب بقوة..و أقوى من اى سلاح , نعم الإنسانه أنتى لطيفة ونعم الفنانة أنتى لطيفة . مهما تكلمت لن أجد كلمة تقدير توفيكى حقك , بارك الله فيكى يالطيفة .

إنجى اللواء
الجمعة 07-07-2006 00:00 GMT
20
مصر

ماالذى أصاب العالم من تبلد أمام ما يحدث لفلسطين الأن فالإهتمام العالمى بمصابى أنفلونزا الطيور المعدودين كان أكبر من الإهتمام بشهداء وجرحى وأسرى فلسطين!!أهكذا قيمة الإنسان؟؟؟ عفواً الإنسان العربى؟ زعماء وقاده وسياسيين وسفراء وكبارات دول العالم كأن على رؤوسهم الطير ولطيفه فقط هى من تجاهد فى سبيل القضيه كأنها هى الوحيده العربيه والباقى من كوالالامبور ربما لأننى من محبى لطيفه وممن شرفهم معرفة الكم الهائل من الإنسانيه بداخلهالذلك لم يدهشنى تصرفها فهو المتوقع بل وأتوقع أنه لو لم يدعم فلسطين أى فنان عربى فستدعمه لطيفه وحدها والأرزاق على الله الله يا لطيفه با من إحتفظت بالسمه الإنسانيه المفقوده.......إحتفظت بالإنسانيه وهذه لطيفه.........فهل من مزيد؟؟ أم المزيد متكدّر بسبب مونديال ألمانيا!! فليتغير المثل القائل:"ما يجيبها إلا رجالها" ليتحول إلى "ما يجيبها إلا لطيفه" يا لطيفه وأشكركم لصبركم على إطالتى.