تقرير العربية الإخبارية عن بنص الجو

  • strict warning: Non-static method view::load() should not be called statically in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/views.module on line 1113.
  • strict warning: Non-static method view::load() should not be called statically in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/views.module on line 1113.
  • strict warning: Declaration of views_handler_field::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of content_handler_field::element_type() should be compatible with views_handler_field::element_type($none_supported = false, $default_empty = false, $inline = false) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/cck/includes/views/handlers/content_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of date_handler_field_multiple::pre_render() should be compatible with content_handler_field_multiple::pre_render($values) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/date/date/date_handler_field_multiple.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_argument::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_argument.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_argument::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_argument.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of date_api_argument_handler::options_validate() should be compatible with views_handler_argument::options_validate(&$form, &$form_state) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/date/includes/date_api_argument_handler.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_submit() should be compatible with views_handler::options_submit($form, &$form_state) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_area::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_area.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_area_text::options_submit() should be compatible with views_handler::options_submit($form, &$form_state) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_area_text.inc on line 0.
  • warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/custom/custom_translate/custom_translate.module on line 14.
  • strict warning: Non-static method view::load() should not be called statically in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/views.module on line 1113.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_query::options_submit() should be compatible with views_plugin::options_submit($form, &$form_state) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_query.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_argument_default_taxonomy_tid::options_submit() should be compatible with views_plugin_argument_default::options_submit($form, &$form_state) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/modules/taxonomy/views_plugin_argument_default_taxonomy_tid.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_argument_validate::options_submit() should be compatible with views_plugin::options_submit($form, &$form_state) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_argument_validate.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_argument_validate_taxonomy_term::options_submit() should be compatible with views_plugin_argument_validate::options_submit(&$form, &$form_state) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/modules/taxonomy/views_plugin_argument_validate_taxonomy_term.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_row::options_validate() should be compatible with views_plugin::options_validate(&$form, &$form_state) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_row.inc on line 0.
  • strict warning: Non-static method view::load() should not be called statically in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/views.module on line 1113.
  • strict warning: Non-static method view::load() should not be called statically in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/views.module on line 1113.
  • strict warning: Non-static method view::load() should not be called statically in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/views.module on line 1113.
  • strict warning: Non-static method view::load() should not be called statically in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/views.module on line 1113.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_pager_none::post_execute() should be compatible with views_plugin_pager::post_execute(&$result) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_pager_none.inc on line 0.
  • warning: Illegal string offset 'url_cutoff' in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/link/link.inc on line 110.
  • strict warning: Non-static method view::load() should not be called statically in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/views.module on line 1113.
  • warning: Illegal string offset 'url_cutoff' in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/link/link.inc on line 110.
  • strict warning: Non-static method view::load() should not be called statically in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/views.module on line 1113.
  • strict warning: Non-static method view::load() should not be called statically in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/views.module on line 1113.
  • strict warning: Declaration of views_handler_field_username_comment::init() should be compatible with views_handler_field::init(&$view, $options) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/nodecomments/views/views_handler_field_username_comment.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_relationship::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/latifaon/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_relationship.inc on line 0.

في تقرير على قناة العربية الإخبارية
لطيفة : علينا التفكير في جودة العمل وليس في لهجته
سعيد الماروق: استغليت قدرة لطيفة على تصوير الكلام

عرضت قناة العربية الإخبارية مساء اليوم الرابع من تشرين الثاني (نوفمبر) 2006م، تحت عنوان "الأغنية الشبابية" تقريراً عن تعاون لطيفة مع الفنان الكبير زياد الرحباني، وتصوير كليب "بنص الجو" تحت إدارة المخرج المتميز سعيد الماروق ضمن فقرات البرنامج الإخباري اليومي آخر ساعة، ويتم إعادة التقرير صباح غدٍ الأحد بتفاصيل أكثر ضمن برنامج صباح العربية الذي يبدأ بثه في تمام الساعة الخامسة بتوقيت GMT الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت EST.

قدمت التقرير الإعلامية "نسرين حطوم" التي قالت خلال التقرير "الأغنية الشبابية عنوان يحمل الكثير من التساؤلات عن مضامين هذه الأغاني التي يصفها البعض بالهابطة أو الراقصة، ويعتبرها آخرون صاعدة وهادفة" ومع عرض لمشاهد من كليب لطيفة الجديد "بنص الجو" علقت نسرين حطوم "هذه المشاهد هي لعمل فني يجمع الفنانة التونسية لطيفة بزياد الرحباني صاحب المشروع الفني الجاد والحديث، الذي قدم فناً مختلفاً مع الفنانة فيروز وآخرين، عمل جاء نتيجة ثلاث سنوات من العمل الجاد بين لطيفة وزياد".

شرحت لطيفة رؤيتها للكلمات التي وصفتها بأنها جريئة جدا، حيث تقول فيها بنص الجو بيغير جو بيطفي الضو بيرعبني ما هو لو بيخلي الضو بيصير الجو بيرعبني لشو التقليد؟ لشو التعقيد؟ أنا أطباعي شرقية طعميني شي.. حيالله شي.. ما في قوة بتشربني وقالت لطيفة عن الأغنية أنها تخاطب وتصنع وعياً لدى نسبة من هواة هذه الموسيقى، كما أن اختيار الكلمات من أروع اختياراتها التي غنتها بجرأة كان الدافع لها حب توصيل مثل هذا المعنى. ومن خلال التعليق على مشاهد الكليب قالت نسرين حطوم "هذا العمل الذي يضم ثمان أغانٍ ليس أول تعامل مع آل الرحباني، إذ شاركت في مسرحية حكم الرعيان مع منصور الرحباني ومثلت وغنت باللهجة اللبنانية"، وأكدت لطيفة أنها سوف تغني بكافة اللهجات العربية، لأننا أمة واحدة، وتمنت لطيفة أن يرفض الفنانون على الأقل تلك الحدود التي وضعها الاستعمار، فعلينا أن نفكر في جودة العمل وليس في لهجة العمل.

وفي سؤال إذا كان أخرج لطيفة بصورة لطيفة زياد قال المخرج المتميز سعيد الماروق أنه أخرج لطيفة زياد سعيد، وقال أنه استغل في لطيفة قدرتها على تصوير الكلام بحركاتها وعينيها، حيث مثلت الكلام. وفي نهاية التقرير قالت نسرين حطوم "الفنانة لطيفة والمخرج سعيد الماروق اختارا أن يكون موقع تصوير أغنية بنص الجو في قلب العاصمة اللبنانية بيروت، في محاولة لإعادة الثقة والفرحة إلى مدينة لطالما ملئها الفن الأصيل والأصوات الجميلة".

.

أدهم أسامة سكيك
الأربعاء 08-11-2006 00:00 GMT
28
الأردن

الأخ حسام الدين، أهلا وسهلا بك بموقع لطيفة أونلاين، لا أعرف تحديداً من أين جاء توقعك بأن رسالتك لن تنشر وكأن رسائلك سبق وأن تعرضت لذلك، وليس ذنبنا إن كان زوارنا من عشاق لطيفة الذين يثنون على كل ما تقدمه من أعمال، ونحن قدر المستطاع نمتنع عن نشر الرسائل التي تحتوي على "تهليل" للطيفة بشكل مبالغ به حفاظاً على المصداقية، وفي حال عبر أي من الزوار عن رأيه المخالف للطيفة تنشر الرسالة طالما أنها لا تحتوي على أي أخطاء لغوية أو إملائية كبيرة، وطالما أنها تتحدث عن صلب الموضوع المطروح بقسم الأخبار والأهم أن لا تحمل ألفاظ خارجة أو نقد جارح وفظ. وبالختام، كن واثقاً أننا نحترم آراء كل من يحب لطيفة من لا يحب لطيفة، فلطيفة بالنهاية بشر مثلنا تتخذ قرارات صائبة وغيرها غير صائب، ومن الصعب أن تنال كل خطوة أو تصريح تدلي به لطيفة رضى الجميع فلكل انسان منطقه وذوقه بالحكم على الأمور. أهلا بك عزيزي بموقع لطيفة أونلاين وبإنتظار تفاعلك الدائم مع كل ما ننشر بالموقع من أخبار. تحياتي أدهم أسامة سكيك مدير عام لطيفة أونلاين

الإسم حسام الدين
الأربعاء 08-11-2006 00:00 GMT
0
البلد مصر

انا شاكر جدا اولا يا ادهم لنشر الرسالة و ثانيا اننى لم ازعل احد منى لاننى بالفعل احب لطيفه و احب ان اراها فى المكانة التى تستحقها و ثالثا لاهتمامك بالرد عليا و اريد ان اوضح اننى سبق ان ارسلت تعليقات لكنها لم تنشر و انا اعترف ان اسلوبي قد يكون جاف قليلا و لكننى اومن بالمثل القائل يا بخت من بكانى و بكى عليا و ماضحكنيش و ضحك الناس عليا و انا في كل ما اكتبه اريد ان تكون لطيفة دائما الاولي

الإسم حسام الدين
الثلاثاء 07-11-2006 00:00 GMT
0
البلد مصر

طبعا انا في اشد الشوق لسماع لطيفة فهى احب مطربة بالنسبة لي في الوقت الحالي و لكنى اعترض علي جملة علينا التفكير في جودة العمل و ليس في لهجته لاننا لبد ان نفهم الاغنية المغناه قد نغنى اغنية تحية الي شعب معين فى مناسبة معينة جائز و لكن ان تكون كل الاغنيات بلهجات مختلفة فانا لا اتفق معكم في الراي فالاغنية يجب ان تكون مفهومه للاغلبية من الناس و قد يقول البعض اننى متحيز للهجة المصريةو لكنى لست كذلك و يستطيع من يريد الغناء ان يغنى بما يسمى اللهجة البيضاء و التى ىفهمها كل الناس و اقرر هنا حقيقة معروفة ان لطيفة غنت بلهجات كثيرة كالتونسية والليبيه و الجزائرية و اللبنانية و لكن اكثر نجاحاتها كانت باللهجة المصريةاي ان جودة العمل ليست كافية اذا لم يصل الى الناس فما معنى جودة عمل لا يسمعه او يفهمه الناس- طبعا انا عارف ان الرأي مش ح ينشر لانه لا يتفق مع سياسة التهليل بمناسبة و بدون مناسبةو لكنى اريد ان اكرر ان كلامى هذا لانى بالفعل احب لطيفة

السيد عبدالرحمن
الاثنين 06-11-2006 00:00 GMT
55
مصر

عندما يقول المخرج المبدع سعيد الماروق أنه أستغل في الفنانة لطيفة قدرتها علي تصوير الكلام بحركاتها وعينيها حيث مثلت الكلام ، فهذه شهادة حق للمتألقة دوما لطيفة، حيث أن الماروق هو من أعظم المخرجين الذين يعبرون خير تعبير عن الكلمات بالصوروالحركات فلا أنسي له الكليب الذي عمله خصيصا للصم والبكم للفنانة نانسي حيث يفهمونه دون حاجة لسماع الصوت وها يدل علي عبقرية الماروق وبالتالي عبقرية لطيفة

حمادة مصطفى عبد الغنى
الاثنين 06-11-2006 00:00 GMT
23
مصر

بسم الله الرحمن الرحيم احلى سلام لأحلى فنانة، نظراً لأهمية تصوير كليب بنص الجو لأكبر فنانة فى الوطن العربى وأهم ملحن عربى ان يبث تقرير عن هذا العمل على قناة العربية، واتوقع تسجيل تقارير اخرى من اكبر القنوات العربية لاأهمية الحدث

عماد
الأحد 05-11-2006 00:00 GMT
24
مصر

الحقيقة الواحد كتير منبهر من اللي شافة من اجزاء الكليب و يبدو انو سيكون عمل رائع و ناجح ففريق العمل ككل متفاهم و متعاون ويريد تحقيق النجاح شكرا للموقع علي سرعة نقل الخبر و اضافة ملف فيديو لكل محبين لطيفة و هذا ما يجعل الموقع في الصدارة دائما

الإسم ايمان
الأحد 05-11-2006 00:00 GMT
0
البلد مصر

بسم الله الرحمن الرحيم لقاء العملاقة(لطيفه-زياد الرحبانى)اكيد بينتج عمل محترم ورائع وفيه ابداع ونضف (سعيد الماروق)حتى تكتمل صورة الابداع وانا وكل محبيكى يالطيفه بانتظار عملك الجديد ولا تغيبى عنا اكثر من ذلك لقد اشتقنالصوتك وطلتك واعمالك الجديدة

الإسم أشرف الغودي
الأحد 05-11-2006 00:00 GMT
0
البلد تونس الحضراء

تحياتي للطيفة أونلاين ,و فعلا الكلمات جريئة جدا و ماأحلاها عندما تكون بها رسالة نستفيد منها (هكذا تكون الجرئة ولا بلاش) , فألف مبروك للطيفة و زياد و سعيد علي هذا العمل المتقن و الممتاز وان شاء الله بهذا الكليب و الألبوم سوف تحصد لطيفة كل جوائز العالم العربي و العالمية أيضا لأن الأغنية "بنص الجو" فعلا لها ستايل جديدو راقي.

عثمان
السبت 04-11-2006 00:00 GMT
22
المغرب

أولا أحيي موقع لطيفة أون لاين على السرعة في نشر هذا الخبر وأيضا على الملف الفيديو لهذا التقرير وبخصوص تصوير أغنية نص الجو بصراحة كل ما أشوف مشهد من هذا الكليب أتفاجأ بيه أكثر وبيشدني اليه اكثر واكثر وفعلا يا لطيفة علينا ان نفكر في جودة العمل وليس في لهجة العمل وطبعا هذا كان واضح في جل أعمالك المتميزة .

الإسم ولاء نوح
السبت 04-11-2006 00:00 GMT
0
البلد مصر

بسم الله الرحمن الرحيم تحياتى للفريق المثالى زياد، لطيفه، وسعيد لطالما تمنينا تعاون الرائعه لطيفه مع المخرج المتميز سعيد الماروق ، وقد زاد العمل تألقا بوجود المبدع زياد الرحبانى فى انتظار العمل الجرىء ، كالعادة يا لطيفه الجرأه الهادفه والتى تحمل رساله . شكرا لكى على كل الحب والوفاء الذى تحمليه للبنان الكرامه ، فانت مثال للعروبه بلا حدود شكرا